Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Sans toi ma vie ne rime a rien.Fais donc de ma vie une poésie !
Sans toi ma vie ne rime a rien.Fais donc de ma vie une poésie !
Archives
Derniers commentaires
28 janvier 2008

منك تعلمت الأحاسيس والحب..

لأول مرة تبوح لي ما
بداخلها ... نعم لأول مرة

قلت لها يا أميرتي قولي
لي أنك تحبيني ...!!!

لم تقلها .. بل قالت ..
ما جعل قلبي يرجف ..
ويدي تتصلب .. وعيني تدمع

لم تكن دموع حزن .. لا.. لا
بل دموع الفرح ...

قالت لي .. إن كلمات الحب
جميعها .. لا تفي قدر حبها لي

آآآآآآآآآآآآآآآه

وأخيراً وجدت التي تحبني
وجدت التي تؤنسني في وحدتي

ما أروع تلك الليلة ..
ليلة بألف ليلة .. ليلة ولا كل
ليالي حب العاشقين

فعشقي كامن تفجر بالأمس فقط
إنها هي .. نعم هي أميرتي
وملاكي وقلبي وحياتي
فتعالي يا أميرتي معي
إلى عالم الحب .. وعالم الرومانسية
فقد ملكت قلبي .. بل ملكت
عقلي وتفكيري ..

تعالي إلى أحضاني ..
فقلبي سيشتعل ناراً
لتدفئتكِ .. فالطقس جداً قارص

أميرتي .. أحبك ..أحبك .. أحبك

لأول مرة أكتب وبداخلي
فرح كبير .. بل فظيع .. لأنه
أول مرة أكتب عن حبي فقد كنت ..
أكتب عن أحزاني وصمتي ..

آآآه من الصمت .. لقد دمر قلبي
ولكن بالأمس .. ولن أنسى هذا
اليوم ما حييت .. أعادت لي إعمار قلبي
ببوحها لي .. حتى قلمي أنظر إليه
فقلت له..!!!!!!!!!!!!!!
ما بك أراك تتعجل في الكتابة ..
فكأنه يقول لي هذا ما أردت كتابته
منذ زمن .. بعيد عن الصمت والجروح

" أمـــيـــرتــي"

حبكِ لا يمحوه الزمان
ولا بعد المكان .. أنت
حبيبتي على مر العصور
والأيام .. ولن أنساك حتى
بأحلامي ..
وكيف أنساك وأنت روحي..!!

فأنا ..
أحبكِ بجنون ..!!
وأعشقكِ بفنون ..!!

Publicité
Commentaires
Sans toi ma vie ne rime a rien.Fais donc de ma vie une poésie !
Publicité
Publicité